القائمة الرئيسية

الصفحات

"سيرى" ينقذ رجلا أمريكيا من الموت.. اعرف قصته

أنقذ المساعد الشخصى "سيرى" على هواتف أيفون حياة رجل أمريكى، بعد أن كان يتجول بسيارته فى الصحراء، وتعرض لحادث خطير، ولم يتمكن من الوصول إلى هاتفه، لذا طلب من المساعد الشخصى الاتصال بالنجدة، التى سارعت فى إنقاذه من الموت.

ووفقا لموقع Phoneaena الهندى فكان نيت فيليكس يقود سيارته الجيب فى صحراء نيفادا يوم 7 ديسمبر، فانقلبت سيارته فشعر بألم شديد وعدم القدرة على التحرك، وتعرض لكسر فقرتين جعلته يعانى من شلل بنسبة 80٪.
وإلى جانب الإصابات الخطيرة التى تعرض لها من الحادث شعر فيليكس أيضا بالقلق من الطقس البارد القارس الذى يعتبر نموذجيا لصحراء نيفادا خلال ليالى الشتاء، وكان كلبه يكمن بجانبه للدفء، ولكن سرعان ما أدرك أن هذا لن يساعده طوال الليل، ولم يكن هناك أحد بالقرب منه يستطيع أن يسمع صراخه، باستثناء سيرى.
بينما لم يكن فيليكس يعرف مكان الهاتف الخاص به، بدأ ينادى لسيرى بالاتصال بأى شخص يمكن أن يفكر فيه، ولكن لن يتم تنفيذ أى من المكالمات، وأخيراً صرخ بسيرى للاتصال بالرقم 911 وقام بالفعل بالمكالمة.
عندما وصلت خدمات الإنقاذ استطاعوا إخراج فيليكس من سيارته، وتم نقله جوّا إلى المستشفى، وخرج منها بعد 4 أيام، بينما يحتاج الآن إلى كرسى متحرك للتجول، إلا أنه محظوظ لأنه على قيد الحياة.
Reactions:
التنقل السريع