القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا

سلوفينيا هي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، لكونها تتضمن الجمال الطبيعي والتاريخ الغني والطعام اللذيذ وتقدّم مروحة من النشاطات للعروسين. سواء كنت تفضل الجبال أو شاطئ البحر أو ترغب فقط في قضاء شهر العسل في المدينة، فإن سلوفينيا هي الوجهة المثالي، ومن أبرز أماكن السياحة فيها:

بليد

174473 -أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا - صورة × بوست -
لقطة لبحيرة بليد الخلابة

بالنسبة للكثيرين، تعتبر بليد أجمل مدينة في سلوفينيا. تعدّ بحيرة بليد الخلابة مثالية للسباحة في الصيف أو المشي لمسافات طويلة في أشهر الشتاء. يوفر كل موسم مناظر مختلفة ولكنها جميلة بنفس القدر للغابات والجبال المحيطة بهذه المدينة الصغيرة في شمال غرب سلوفينيا. يمكن للعروسين قضاء شهر العسل في أحد فنادق بليد، أو بيوت الضيافة، أو حتى في منزل شجرة فريد يقع على بعد خطوات قليلة من البحيرة. سيكون العشاء على ضوء الشموع في مطعم محلي بمثابة بداية مثالية لأمسية رومانسية.

بيران

1 174471 -أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا - صورة × بوست -
بيران وجهة مثالية للعروسين

هذه الجوهرة على البحر الأدرياتيكي هي واحدة من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل في سلوفينيا. تقدم بيران أكثر من مجرد نزهات رومانسية على الشاطئ. ستضمن الإقامة الفاخرة والطعام اللذيذ والسكان المحليون الودودون تجربة شهر عسل مثالي للعروسين. سيوفر التنزه في منتنه Sečovlje Salina الطبيعي القريب إحساسًا بالصفاء وستساعد زيارة المنتجع الصحي في المنتزه على الاسترخاء للعروسين بعلاج شافي يعتمد على ملح البحر. في المساء، تعتبر منارة بيران مكانًا رومانسيًا مثاليًا لمشاهدة الشمس وهي تختفي في البحر.

وادي لوغار

174470 -أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا - صورة × بوست -
وادي لوغار هو واحد من أفضل الأسرار المحفوظة في سلوفينيا

وادي لوغار هو واحد من أفضل الأسرار المحفوظة في سلوفينيا. توفر المسارات التي تم صيانتها جيدًا والمحددة عبر الوادي إطلالات على الجبال والشلالات والمروج الخضراء والمزارع القديمة التي كانت موجودة هنا منذ قرون. في وادي لوغار، يمكن للعروسين الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل وركوب الدراجات أو يمكنهم قضاء اليوم في الاستمتاع بالمناظر الرائعة من خلال النوافذ في أجنحتهم المريحة.

وادي بوينج

174472 -أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في سلوفينيا - صورة × بوست -
وادي بوينج

يقع وادي بوينج مع بحيرته في متنزه تريغلاف الوطني وهو واحد من أكثر المناطق المذهلة في سلوفينيا. بحيرة بوينج هي أكبر بحيرة في سلوفينيا، ومياهها الصافية مثالية للسباحة المنعشة في الصيف. يُعد وادي بوينج المحاط بجبال الألب الجوليانية نقطة انطلاق رائعة للمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتجديف بالكاياك والتزلج. عند زيارة الوادي، يمكن للعروسين إلقاء نظرة خاطفة على تاريخ سلوفينيا، من خلال زيارة إحدى قرى بوينج والتعرف على تقاليد صناعة الجبن التي تعود إلى قرن من الزمان.



source https://soraxpost.com/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%82%d8%b6%d8%a7%d8%a1-%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%84/
التنقل السريع